تفاصيل التدريب العملي

شارك مع فريقنا في عمليات الختان على أرض الواقع
تأكد بسرعة من توفر مقاعد شاغرة

شروط القبول في الدورة التكوينية

👈 أن تكون مشتركا وفق الخطة الإحترافية
👈 أن تكون قد أنهيت كل الدروس والإختبارات على الموقع
👈 أن تكون قد حجزت فعلا مقعدك وفق إحدى الجداول الزمنية
👈 أن تكون جاهزا لوجيستيكيا ونفسيا لزيارة بلاد مزاب 😈

نضمن لكم

👈 حسن الإستقبال
👈 الأكل والشرب
👈 النقل
👈 المبيت

 

مدة التكوين

ثلاثة أيام

عـن كـثـب

أهلا بكم في الميدان

نتوخى من خلال التدريب العملي على عمليات الختان، التسريع من اكتسابك للمهارات الجراحية وتصحيح بعض الأخطاء الصغيرة التي قد لا تحسب لها حسابا، لكنها تبقى مؤثرة في النتيجة النهائية للعملية. هذا لا يعني أن التكوين “النظري” ناقص، بل هو متكامل وكافي لتعلم الختان في بيتك وبكل الهدوء والوقت الذي تحتاجه، لأنه يشمل كل جوانب الختان النظرية والعملية، ولن نزيد شيئا من هذه الناحية في التدريب العملي.

التدريب العملي يساعد أيضا على التأقلم مع جو الختان الذي لا يشبه أي جو آخر، والتخفيف من الضغط النفسي على المتدرب الذي ربما يشاهد هذه العمليات الحية لأول مرة، كما يعمل على نسج علاقات مهنية جديدة مع المدربين وباقي المتدربين لما فيه مصلحة الجميع. 

في حضرة المكونين الطبيين

اخترنا لتدريبكم، من نثق في قدراته التقنية ومهاراته التواصلية

كلهم أطباء يمارسون في القطاع العام أو الخاص. ولهم باع طويل في مجال الختان لا يقل عن مئات العمليات النموذجية الناجحة. كما سبق لهم تدريب العديد من الزملاء ومهنيي قطاع الصحة على إنجاز الختان وفق الطريقة ذاتها التي يتناولها موقعنا التعليمي. 

بالتناوب

ثلاثة متدربين لكل طبيب

يقوم الأطباء المكونون بتوزيع مهام محددة بالتناوب على كل مُتدرِّب، تتعلق بالتعامل مع الطفل أو تنظيف لوازم العمل أو المساعدة في إنجاز جميع مراحل عملية الختان بصورة متدرجة. ويمكن أيضا المرور عبر أكثر من طبيب للإستفادة من تجارب ومنظومات عمل كل واحد منا وتعميما للفائدة والتعارف.

تكوين من فترتين

تمكين ثم تمتين

خلال المرحلة الأولى التي تستغرق يومين متتاليين، ستتمكن من التعود على كافة ممارسات عملية الختان قولا ومشاهدة وفعلا، مع استذكار أهم ما تمت دراسته على الموقع. أما مرحلة التمتين التي تستغرق يوما واحدا، فتأتي بعد مدة لا تقل عن الشهر من المرحلة الأولى بهدف تقييم اكتسابك وتعودك على المهارات التقنية اللازمة لإجراء الختان.

تصرف كأنك فى منزلك

أو في مدينتك

يتم استقبالك في منزل مجهز بكافة ضرورات الحياة. كما أن أغلب المرافق العمومية والخاصة والترفيهية متوفرة بالقرب من مقر إقامتك. إذن لا تحرم نفسك من الراحة بعد عناء السفر، ولم لا القيام بجولة في المدينة وفي المناطق القريبة منها.

التنقل على نفقتنا

وأيضا على نفقتك

نضمن لك الذهاب إلى موقع عمليات الختان والعودة إلى الإقامة الرئيسية مجانا كيفما كان طول الرحلة. أما رحلتي الذهاب والعودة من وإلى المنطقة التي أتيت منها فتبقى بطبيعة الحال على حسابك.

بصـحـتـك

بدون إفراط ولا تفريط خصوصا ! في وجبة الغذاء 😉 د

نقدم لك الإفطار والعشاء على حسابنا، غالبا في مكان الإقامة. أما الغذاء فيتم تقديمه بعد الإنتهاء من عمليات الختان في عين المكان. فيما يخص العشاء، فنقترح بأن يكون خفيفا، بأن يضم سلطة خضر أو فواكه، بعد وجبة غذاء نسبيا متأخرة ودسمة.

الـحُـكـم

بعد المداولة

بعد البحث في مواعيد عمليات الختان بين أعضاء الفريق الطبي، نقوم بإرسالها لك عبر بريدك الإلكتروني، بعد استيفائك للشروط السابق ذكرها، لتختار منها ما يناسبك مع العمل بقاعدة “أول من يَصل أول من يُخدَم” د

كلمة السر : استمتع !

تفضل بالإشتراك

 الخطة الأساسية

قـــريـــبــا

 الخطة الإحترافية

قـــريـــبــا

تواصل معنا إذا كانت لديك استفسارات عن التكوين العملي 

13 + 5 =